Wednesday 17 August 2016

حذاء طفل الكروشيه يوتيوب 12





+

الكروشيه الطفل الصنادل I8217m متحمس جدا حول هذه الصنادل الكروشيه طفل I8217ve كان يريد أن يجعل بعض لحظة، وهناك الكثير من أنماط لطيف هناك، ولكنها كلها مكلفة جدا، لذلك لعبت في جميع أنحاء وجعل بلدي. أنا يقابل لهم تلك اشتريت الأولاد الأكبر سنا لفصل الصيف. أنا أحب هذه القرارات وI8217m الذهاب تماما لجعل عدد قليل من الأساليب المختلفة وكذلك ربما حتى حجم أخرى. أي طلبات أنا أحب هذه الكاحلين الدهون الحلو وتلك أصابع السمين لطيف Don8217t تتمنى ان تكون هذه أصابع الركل لكم جميعا ليلة طويلة وأنا أحب ذلك. He8217s ليس fan8230 بعد، وقال انه doesn8217t ترغب في الوقوف في نفوسهم، ولكن أنا أعشق لهم وI8217m تأكد he8217ll التعود عليها. وقال انه يحتفظ الركل أجبرتها على الفرار، لكنهم واثقون لطيف وأنا أحب كعب فضلا I8217m فقط حتى مدغدغ مع كيف أنها تحولت اختصار: الفصل (سلسلة) ش م (زلة غرزة) الشوري (الكروشيه واحد) هدك (الكروشيه نصف مزدوج) العاصمة (الكروشيه مزدوج) sc2tog (الكروشيه واحدة 2 معا) sc3tog (الكروشيه واحد 3 معا) الوحيد الأول (اللون الذي تريده تحت أقدام / جانبهم كبار: في أول الفصل 12 لون الصف 1- 3sc في الفصل 2ND، SC 6 مرات، هدك 3 مرات، 7hdc في الفصل الماضي، إنهاء ما تبقى من عمل جولة على طول الجزء الخلفي من سلسلة، هدك 3 مرات، SC 6 مرات، 2SC في الماضي CH / الأول، ش م إلى الشوري الأول (30) الصف 2- CH1، الشوري في نفس الشوري، 2SC، الشوري 6 مرات، هدك 4 مرات، 2hdc 3 مرات، 3hdc، 2 هدك 3 مرات، هدك 4 مرات، SC 6 مرات، 2SC، الشوري في غرزة نفس الشوري الأول، ش م ل الشوري الأول (41) الصف 3- CH2، 2hdc في نفس الشوري، هدك، 2hdc، HDC 14 مرة، 2hdc 7 مرات، هدك 14 مرة، 2hdc، هدك، 2hdc، ش م إلى هدك الأول (52) الاجهاز الآن مفتاح إلى الحصول على هذه لتبدو وكأنها الصنادل (مع حافة الشائكة الوحيد للخروج) عمل في الوظائف بدلا من الجزء العلوي من الغرز. رؤية أين مسواك هو التقاط 2 غرز في ما بعد، وهذا سوف يترك هذا EDGE في جميع أنحاء الأحذية. الأحذية: في اللون الثاني تعول أكثر من 5 غرز وش م في CH3 الصف المشاركة 1-، 2dc في نفس المنصب، العاصمة، 2dc، CH3، تخطي 5 وظائف، 2dc في ما بعد المقبل، العاصمة، CH3، انتقل 4 وظائف، 2dc في ما بعد المقبل، العاصمة، CH6، تخطي 12 وظيفة، العاصمة في آخر المقبلة، 2dc، CH3، انتقل 4 وظائف، العاصمة في آخر المقبلة، 2dc، CH3، تخطي 5 وظائف، 2dc في ما بعد المقبل، العاصمة، الصف 2dc 2- CH2، بدوره، هدك في القادم 15 غرزة / الفصل، sc3tog (وهذا يشمل 2 العاصمة الماضية على الجانب الأيمن من الحذاء والفصل الأول لجميع أصابع القدم)، 4hdc في الفصل في أصابع القدم، sc3tog (وهذا يشمل الأخيرة الفصل من جميع أنحاء أصابع القدم وأول العاصمة 2 على الجانب الأيسر من الحذاء)، هدك في غرز ال 15 المقبلة (يجب أن تكون في النهاية)، CH4، ش م في هدك الأول، الاجهاز الحذاء الأيسر (عد من ش م في الصف 2) ش م في غرزة ال11 في الصف الجانب الأيمن 3- هدك في الفصل 5TH (خلق ثقب زر)، هدك في الفصل 7 القادم، sc3tog (وهذا يشمل آخر 2hdc الفصل ولأول مرة في من الصف 2 بعد ش م)، HDC 20 مرة (وهذا يشمل 4 عبر الفصل 4)، الاجهاز على حذاء الأيمن (عد من ش م في الصف 2) ش م في غرزة ال15 على الجانب الأيسر (عد CH4 إلى 4 غرز ) الصف 3- هدك في الفصل 5TH (خلق ثقب زر)، هدك في الفصل 7 القادم، sc3tog (وهذا يشمل آخر 2hdc الفصل والأول في الصف 2 من بعد ش م)، HDC 20 مرة (وهذا يشمل 4 عبر الفصل 4)، الاجهاز تريم: في أول لون مرة أخرى، أو ثلث المتناقضة الشوري اللون عبر حافة القدمين وعلى طول كعب، نسج الغايات من خلال وحيد. الشوري حول الجزء العلوي من الحذاء، وذلك باستخدام sc2tog في الزوايا، و5 الشوري في عنبر الفصل زر، ش م، والاجهاز على سحب جميع الغايات من خلال لأسفل وحيد. الثانية حيد: في اللون الثاني مرة أخرى أو الفصل اللون عقد 12 صف 1- 3sc في الفصل 2ND، SC 6 مرات، هدك 3 مرات، 7hdc في الفصل الماضي، والانتهاء من بقية الجولة تعمل على طول الجزء الخلفي من سلسلة، هدك 3 مرات، والشوري 6 مرات، 2SC في الماضي CH / الأول، ش م إلى CH1 الأول الشوري (30) صف واحد 2-، الشوري في نفس الشوري، 2SC، الشوري 6 مرات، هدك 4 مرات، 2hdc 3 مرات، 3hdc، 2 هدك 3 مرات، هدك 4 مرات، الشوري 6 مرات، 2SC، الشوري في غرزة نفس الشوري الأول، ش م لأول الشوري (41) الصف 3- CH2، 2hdc في نفس الشوري، هدك، 2hdc، HDC 14 مرة، 2hdc 7 مرات، هدك 14 مرة، 2hdc، هدك، 2hdc، ش م إلى هدك الأول (52) مكان ضد الوحيد الأول، مطابقة حتى أخمص 2 ش م باطن اثنين معا على طول الطريق حولها، وهذا سيخلق سمكا أقوى وحيد وكذلك إضافة النقيض تقليم حول حافة محمل الجد يمكن أن تكون أي cuter. وقد فكرت في عدم وجود زر حزام العلوي، ولكن أن تكون دائمة، ولكن بعد ذلك it8217s اصعب لحملهم على، وأنا أحب buttons8230 حفظ طفلي هو الهوبيت ولديه دسمة، قدم FAT، حتى لو كانت هذه don8217t تناسب طفلك هناك أماكن ل تشديد نمط، والسنانير أصغر حجما وأقل والسلاسل وغيرها .. بعض الروابط في بلدي وظائف قد تكون الروابط التابعة لها. وهذا يعني إذا ضغطت على الرابط وشراء هذا البند، وسوف تتلقى اللجنة التابعة لها. أشكركم على دعم آشلي ماري عندما كنت تسوق آشلي Prisbrey هو النفس التي تدرس الديكور كعكة وطاه منزل تحول تحول المدون اليوتيوب. على بلدها بلوق وقناة يوتيوب أنها تشترك تزيين الكعكة الدروس، من وصفات الصفر، وتحت عنوان الغذاء حزب (قضية للأحزاب لها هي كل شيء عن الطعام). بالإضافة إلى المدونات ومقاطع الفيديو التي يسافر في جميع أنحاء البلاد يتحدث في المؤتمرات بلوق. في العام الماضي أنها تنافس على شبكة الغذاء، وبطولة هالوين الخبز، حلم تحقق آشلي يحب تمكين النساء والامهات، في المطبخ، في المدونات أو في الحياة. شعارها هو شيء من الصعب جدا مع النصائح الصحيحة والحيل. هذا هو حقا واحدة من لطيف الصنادل I8217ve رأيت. أنا أحب أنه حتى تنوعا. انها ستعمل لصبي أو فتاة. لدي سؤال واحد فيما يتعلق جزء الحذاء لهذا النموذج. هل أحتاج إلى القيام ببعض سلاسل لربط البداية والنهاية جزء من كعب هل هناك شيء آخر بعد 82202dc في ما بعد المقبل، العاصمة، 2dc8221 أن افتقد شكرا لكم على مساعدتكم ليس في هذا الصف، it8217s اتجاه واحد فقط، مع مفتوح كعب، ثم الصف التالي you8217ll إغلاق عنه، وبهذه الطريقة حزام الظهر هو أعلى حتى على الجزء الخلفي من كعب آسف للاستجابة في وقت متأخر، وأنا فقط حصلت على جهاز الكمبيوتر الخاص بي الجديد، وأنا في النهاية قادرا على اللحاق بالركب (باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بي بدلا من هاتفي.) قدم لي زوج من هذه فقط لأنني أحب نمط ولكن لا تملك أي منها قليلا لمنحهم أيضا. أنت لا تزال ترغب في زوج قدمت لهم في بني وECRU مع ECRU تقليم بدلا من اللون الأزرق. إذا كنت، يمكنك ان ترسل لي لchl4aaol. وتقول ليزا هايز الذي أدليت به حفيدي اثنين من أزواج من الجوارب أنه didn8217t لا سيما مثل، ولكن احتفظ بها لمدة قليلا، والآن أنا أتساءل عما إذا كان بدلا من استخدام خيوط الصوف لوحيد، إذا أنه قد يكون فكرة جيدة لاستخدام شيء أكثر قوي ومن ثم وضع قطعة من لباد على الجانب القدم لذلك wouldn8217t يكون جدا لزجة جدا على أسفل قدميه. وأنا أعلم أن تجعل من أكثر قليلا تستغرق وقتا طويلا، ولكن يبدو أن أكثر ثباتا هم، وأفضل الرجال قليل يود لهم، وإخوانهم قد يكون غيور من الأحذية الجديدة، too. l انكم مدعوون الى محاولة أي شيء كنت أريد بلدي قليلا doesn8217t الرجل مثل الأحذية مهما كانت، لذلك أنا haven8217t حتى وصلت إلى الجانب تفوح منه رائحة العرق لزجة. يمكنني استخدام الطفل الغزل لينة، لذلك it8217s لينة عظمى ويرتدي لهم الى حد كبير فقط في الداخل، كما أنها لم تستمر طويلا جدا وأعتقد أن الأحذية الكروشيه أكثر لتبدو من وظيفة الصنادل المصارع هو ما كنت أفكر أيضا. وكأنه شيء مع عدد قليل من الأشرطة عبر الجزء العلوي من القدم واثنين من الأشرطة الكاحل. لكنني أعرف أنني سوف الحب كل ما تصل. شكرا جزيلا على أنماط الخاص بك، أحبهم وأنا أعمل على هذه الآن. أنا تعديله قليلا بجعل حزام أكثر من رباط الكاحل لوقف نأمل صغيرتي من ركل أجبرتها على الفرار لول. وأنا بنشرها على ravelry عندما I8217m فعلت شكرا مرة أخرى مما يجعل التفاف الخاص في جميع أنحاء الأحذية المقبل. على أمل أن تبدأ بعض الأحذية الخريف الآن حتى I8217 لا يجعلهم اللحظة الأخيرة مثل لقد لفصل الصيف هاها. I8217ve معنى لجعل عدد قليل من أكثر الإصدارات، ولكن الصيف هو نوع من الركل بلدي بعقب، وأنا أحب وجود الأولاد في المنزل، ولكن مع كل كسر الإلكترونيات وبعض أوامر كعكة دقيقة الماضي I8217m WAY behind8230 لا تزال تخطط لذلك، ولكن we8217ll عندما انظر أنا التفاف عليه كيف تحصل عليه الحجم تماما حتى جعلت النشر الخاص بك لي الخروج وسيدة يجعل واحدة مخصصة لابنتي الصغيرة، ورغم أنها أخذت القياسات قدميها، خرجوا ضخم ط couldn8217t نعتقد خاب أملي جدا . اعتقد انها wasn8217t من ذوي الخبرة كما انها claimed8230 أبدأ بهدف وحيد، ثم قياسه ضد طفل الفتيان القدم، وإذا كان هناك شيء isn8217t الحق يمكنني ضبط مرة واحدة وحيد هو الصحيح أن أنتقل، خلال الصف الأول يمكنك قياس الفصل عبر ل الحق في الحصول عليها، ثم في الصف 2 تأكد ch8217s كعب It8217s وكذلك من الصعب القيام به من دون طفل هناك لمحاولة على تتبع الرضع قدم سيحصل على الحق الوحيد، ولكن الباقي هو التجربة والخطأ، وأنا تأخذ الأمور الكروشيه بصرف النظر كل الوقت، وأنا إنشاء حتى أحصل على أنها مجرد حق I8217m you8217r آسف بخيبة أمل أي فرصة they8217ll تناسب قريبا OMG كنت تشارك هذا مجانا يتفضل منكم. بفضل حفنة مرحبا أنا يمكن أن يتحدث في وقت قريب جدا بمعنى أنا haven8217t إجراء هذه الصنادل بعد أود فقط أن أشكركم على هذا النمط مجانا وتكمل لك على كيفية كبيرة من العمل الذي قاموا به ليس هذا فقط هو صندل رائعتين، هذا النمط غير السوبر تفصيلا ومنظم جدا. كنت التقط صورا كبيرة واستخدام أفضل الألوان من الغزول لإظهار قبالة حقا ما تقومون به. أنا can8217t الانتظار لإعطاء هذا النمط محاولة وآمل أن يكون سهلا كما كنت جعلها تبدو الأمل لمشاركة الصور من المنتج الخاص بي النهائي شكرا جزيلا لكم انكم مدعوون لذلك آمل نمط يعمل ما يصل، وكذلك كنت آمل في حين جعل لكم لهم اسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك فيكي ستار تقول آشلي، أتفق تماما مع تيفاني. كانت الصور واضحة وسهلة لمعرفة ما تعنيه في التعليمات. فعلت مثل هذا العمل الجيد وردا على اسئلة واحد في وقت وسهلة الفهم للمبتدئين. لديك هدية رائعة وتعطي هذه الهدية لأولئك منا الذين ليسوا موهوبين جدا. شكرا لك تماما أدلى به للتو ليلتي، شكرا لك It8217s الكثير من رائعة للحصول على مثل مذكرة الحلوة وسط الأسئلة أنا حقا أقدر لك أخذ الوقت الذي أدليت به هذه الليلة الماضية واستغرق مني سوى بضع ساعات. تعليمات نمط كبير. هل هناك طريقة لتقليص نمط لخلق حجم صندل أقل من ذلك بكثير. أنا جعلت هذا فقط حجم واحد، منذ that8217s ما حجم بلدي كان طفلا في ذلك الوقت. إذا كنت ترغب فقط في الذهاب قليلا صبي أصغر استخدام حجم هوك أصغر، إذا كنت تريد أن تذهب حتى أصغر من أن تترك خارج صف من وحيد، وجعل ما تبقى كما تذهب I8217m العمل على هذه الصنادل الآن وI8217m وجود صعوبة تذكر فهم جزء في الحذاء: الصف 2 حيث يعود عبر 4hdc اصبع القدم في سلسلة، فهل هذا يعني أن أفعل أربعة نصف الكروشيه مزدوجة في كل سلسلة في جميع أنحاء اصبع القدم حتى ما مجموعه 16 أو مجرد 4 هدك حول سلسلة فقط عبر سلسلة، لم يعمل في سلاسل أنفسهم. لم تساعد هذه هي بالتأكيد ليست حديثي الولادة، وأنا didn8217t إنشاء حجم المولود الجديد. إذا كنت ترغب في إنشاء الخاصة بك حجم حديثي الولادة I8217d في الواقع لا مجرد 2 الصفوف، وليس ثلاثة، لوحيد. إذا it8217s قليلا صغيرة عند هذه النقطة ثم ترتفع حجم هوك، ولكن مع الصفوف الثلاثة حتى مع وجود حجم هوك أصغر فانه لن يكون حديثي الولادة. من هناك you8217ll ديك لتعويض الخاصة بك، فقط استخدام هذا كدليل الأساسية / الفكرة. وسوف يتم اتخاذ هذه باستخدام نفس القطن الكروشيه أن الناس غالبا ما تستخدم لجعل dishcloths. عندي قياسات القدم nephew8217s وسوف ضبط نمط حسب الضرورة. ثم ستضاف الطلاء أو buckskin منتفخ باطن. هذه هي رائعتين يبدو مثاليا. آمل ابن أخيك يترك على ه (منذ بلدي didn8217t الطفل) مرحبا هذه هي رهيبة لدي البالغ من العمر 9 أشهر ويعيش على جزيرة استوائية وتم الامهات يطلب مني أن تجعل الصنادل مثل هذه. وآمل أن don8217t العقل ولكن يمكنني استخدام نمط وتعديله لأحجام ومثل أنا قد تبحث في جميع أنحاء شبكة الإنترنت لمدة 2 ساعة، وأخيرا وجدت موقع رائع الخاص بك. ملاحظة لدينا الكثير من الأمور المشتركة. بفضل الإلهام بالطبع أنا أسأل فقط عندما تبيع الناس العمل على أساس نمط بلدي أنها تعطي القروض لموقعي بحيث أي شخص آخر قد ترغب في جعل الخاصة بهم يمكن العثور esily نمط فضلا وقد متعة لقد كنت تسعى سعيا حثيثا ل نمط صندل لأول حفيدة بلدي. هي الآن 8 أشهر من العمر. الشيء الحلو الفقراء يوجد تقاطع بين daddy8217s كعب ضيق وgrandma8217s (لي) قدم القليل. هذا هو نمط الأولى التي تأتي عبر أنه حتى أعطاني الأمل في الحذاء الذي wouldn8217t تكون كبيرة جدا في كعب. I8217m يفعل ذلك في ردي. أنا من المحتمل أن يكون استخدام نمط وحيد لجميع حذائها إذا كان يعمل بها. وسوف تتيح لك معرفة كيف لا ومحاولة لإرسال الصور إذا أمكن أنا مثلك وcan8217t الوقوف الوجه يتخبط، ولكن ألأم لها يحبهم، وأنا أحب أن أراك جعل نمط لأولئك أيضا. وكان طفلي هذه أقدام كبيرة وآمل أن تساعدك أنت يمكن أن تجعل دائما حجم أصغر للجزء ضيق ولكن مع إضافة قليل من سلاسل وغرز قليلة على طول مركز لإطالة الحذاء إلى الحجم الصحيح. حظا طيبا وفقك الله




No comments:

Post a Comment