Tuesday 16 August 2016

Baby clothing line names 4





+

إذا كان لدي دولار لكل مرة سألني أحدهم عن كيف حصلت على علامات تجارية معينة اسمهم أو طلب لاقتراح حول اختيار اسم أتمكن من يديرون IAMTHETREND بدوام كامل الرفاه استباقية قررت الاتصال حفنة من شركات الملابس إيندي للحصول على على السبق الصحفي على بالضبط كيف اختار اسم العلامة التجارية الخاصة وما أهمية وقصة من وراء ذلك. تلقيت إجابات عن بعض من أكبر الأسماء في إيندي الملابس لعبة نقطة الإنطلاق مثل البهجة يقتل، الكهربائية الكسول، التسييل الكامل وUGMONK وكذلك حفنة من أعلى والقادمين. شحذ الأقلام الخاصة بك والحصول على استعداد لاتخاذ بعض الملاحظات كما يمكنك النقر على أي اسم شركة الملابس للذهاب مباشرة إلى مواقع الويب الخاصة بهم فكيف أتيت مع اسم الشركات الخاصة بك وليس هناك أي مغزى أو القصة وراء ذلك الكسول الكهربائية حصلت في الأصل اسم it8217s من تصميم تي شيرت للفرقة من الأول إلى الأخير. لقد حاولت دائما من أجل التوصل إلى نوع من اسم جيد لبلدي تي شيرت التصاميم. أنا حقا يكره عندما يدعى المصممين والشركات MERCH لهم شيئا عرجاء، مثل 8220Chair8221، 8220Clouds8221، أو 8220Hot Bitch8221. حسنا، هذا الأخير wasn8217t واحد حقا واحدة. ولكن، يمكنك الحصول على نقطة. لذلك اضطررت هذا التصميم قميص تتكون من لي في الدعوى، وبعض الصور مهما غيبوبة وجدت وإضافة بعض البراغي البرق كربي حقا وبعض المقابس والأسلاك أخذت صور. في ذلك الوقت، كان هذا الرائد التصميم. 2005 baby8230 أعطيته اسم 8220Electric Zombie8221. أنا أحب اسم من ذلك بكثير، لدرجة أن أغير الاسم المستعار الرسم على ذلك. وبدا الأمر أفضل من الأسماء السابقة، خاصة واحدة قبل ذلك، 8220Converse Kid8221، وأنا أعلم عرجاء it8217s لكن حتى عام 2003، عندما أنا المتداولة بلدي العكس في لالإضافات زلة، وتناسب الاسم. من 2005-2007، وقضيت وقتي في العمل مع شركات الملابس، Heartcore، تكليف، وRockett. مرة واحدة كل ما عندي من العمل الشاق والعمل 3 وظائف في كل وقت، دفعت أخيرا قبالة، وهبطت على وظيفة مع شركة وارنر بروس، أخذ الراتب الكبير (لطفل دفع 400 دولارات في الشهر في الإيجار)، اختلف مع كل 3 شركات عملت مرة واحدة، وكان لي عيني على مواصلة إرث يخصني، وتحتاج إلى اسم. كان ذلك الحق تحت بلدي منقار من الأنف طوال الوقت، الكسول الكهربائية. جاء فعلا عن جميلة عشوائيا. خطرت لي حفنة من أسماء مختلفة، وكان كثير يجب القيام به مع تصميم أو الملابس، ولكن بعد ذلك ظلوا يترددون إلى Ugmonk (عشوائي، ولكن كان حلقة لطيفة إلى ذلك). كان غريبا بما يكفي لتبرز، في حين لا تزال قصيرة وتنسى. أحب فكرة أن قبل أن بدأت Ugmonk، كانت الكلمة نفسها غامضة وليس لديها من المعاني المسبقة المرتبطة به. وهذا ما سمح لي لتحديد ما هو Ugmonk وتمثلها. كنت على وشك 19 عندما بدأت البهجة يقتل. كنت أعرف أنني أردت أن بدأت شركة الملابس. كان لي من نصف طن من التصاميم وكنت أعرف الاتجاه أردت أن أحمل بلدي العلامة التجارية ولكن لم يكن لدي أي فكرة عن اسم. يوم واحد ايم فقط القيادة في سيارة مع صديق وكذاب الأسماء والأفكار قبالة بعضها البعض والبهجة يقتل نوع من تمسك. في الحقيقة ليس هناك قصة كبيرة وراء ذلك أو أهمية خاصة مجرد حادث سعيد أن تمسك. في بعض الأحيان حوادث سعيدة تعمل بشكل جيد. والحمد لله لم هذا واحد. الكثير من الناس يسألون عن النطق الصحيح. وبسيطة إلى حد ما، نقول فقط البداية. كان أخي الأكبر في الواقع هو الذي اقترح في طريق العودة عندما أمبير أنا أحب ذلك. وبسيطة، لكنها فعالة. كلمة هو مزيج من القلب بداية أمبير، كل شيء عن بداية لشيء أمبير الجديد التالي أحلامك. في الأساس، أن تفعل شيئا مع أمبير حياتك تأكد من أن تعطيه كل ما تبذلونه عندما بدأت Fullbleed في عام 2004 أنا didn8217t ترغب في الحصول على جمعها مع بقية الشركات التي تم التعريف عن انفسهم 8220 clothing8221 أو 8220 apparel8221 عند كل ما تم اتخاذ كان ر - قمصان. كنت أريد شيئا يمكن أن تقف على قدميها ولها معنى مزدوج، على غرار النمط من القمصان أنا مصمم. ويمكنني أن أكذب وأقول أن هناك بعض المعنى العميق لذلك، ولكن أردت فقط وأنه لا بد الاستئناف، ولكن didn8217t يعني بالضبط ما بدا عليه. قررت خوض الانتخابات مع الرسم التصميم المدى bleed8221 8220full الذي يبدو المشتري المطمئنين قد يعتقد باردا، ولكن في واقع الأمر هو مجرد مصطلح لنوع معين من طريقة الطباعة. وكثيرا ما يطلب مني حيث جئت حتى مع Seventh. Ink الاسم ليست فقط غير الاسم نفسه مختلفا ولكنه يحتوي أيضا قليلا من علامات الترقيم الحق في منتصف اسم. اسم Seventh. Ink8217s تأتي في الواقع من شركتي تصميم الرسوم البيانية، Seventhfury استوديوهات. منذ أن أفعل كل شيء لكلا الشركتين وأيضا بسبب Seventh. Ink هو نوع من الشركات التابعة لSeventhfury، أردت أن ربطها مع أسماء مشابهة. قد يتبادر إلى ذهنك أن رقم هاتفي المفضل هو سبعة، والذي هو بالطبع تأثير أكبر على كل الأسماء. لقد جئت من عائلة مكونة من سبعة وعيد ميلادي 7 مارس، تلك سببان وراء ولع بلدي لعدد. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك can8217t تسوء مع 8216ol حسن الحظ 7. وعموما، فإن أسماء كل من الشركات تجلب قدرا معينا من شخصيتي إليها مما يجعلها أكثر من جزء مني ويبقي لي دوافع للحفاظ على خلق وصياغتها كما بلدي يمتلك. في عام 2001، تم إنشاء قتل العلامة التجارية من قبل جوني سميث، بينما كان في جولة في الفرقة طوكيو روز. مع الوردي الساخن تي شيرت ورذاذ الطلاء الأسود في متناول اليد، وقال انه graffitied عشوائيا K-I-L-L (على سبيل المزاح) عبر واجهة المحملة، وكان برنامجه الأساسية قميص. قبل فترة طويلة، كان جوني تصميم، رذاذ الطلاء، وبيع T8217s للخروج من الجزء الخلفي من الشاحنة جولة. مع تنامي الطلب، وقال انه استثمر في آلة طباعة الشاشة (التي استخدمها في شقته الاستوديو). لسنوات جوني شخصيا الشاشة طباعة كل بند من جهة مع توقيعه، KILL. قتل نمت سمعة سيئة Brand8217s كما غادر جوني طوكيو روز واصلت تعزيز الملابس في مهرجانات الموسيقى في جميع أنحاء الولايات المتحدة الآن قتل العلامة التجارية هو متاح حاليا في سلسلة متاجر مثل موضوع ساخن Karmaloop، D-توكس، Zumiez، وأكثر من 300 متاجر البيع بالتجزئة في جميع أنحاء العالم. الاسم هو اطلاق النار على الناس الذين تفعل أشياء لسبب الخطأ. عموما، they8217re يشار إلى ثعبان أو دعوى. كانت فكرة استخدام اسم أكثر من طعنة في هذا النوع من شخص ولكنها تفعل العكس ومساعدة الآخرين. عندما مستوحاة مع فكرة إنشاء الفكاهة العلامة التجارية إيجابية الملابس مقرها في عام 2002، كنا نواجه معضلة ما لتسميته. والمثير للدهشة، في أقل من 24 ساعة عثر عليها على التلاعب بالألفاظ ذكي، خلط 19808217s الموسيقى الفنان آدم Ant8217s قصيدة إلى متزمت والسليم مع مظهرا رئيسيا من تي شيرت، الأكمام it8217s. برزت لنا نحن يمكن بسهولة تحديث التعبير القديم 8216Goody اثنين من الأحذية، 8217 صاغ مصطلح أصلا في 16008217s، بنفس الذكاء وسحر كنا غرس بمحبة داخل كل تصميم تي شيرت. وهكذا، ولدت الشيء الجيد اثنين من الأكمام، اسم الشركة جادة فريد أن يفسح المجال مباشرة لدينا شركات الصورة والسوق المستهدفة. أردت اسما أن الناس wouldn8217t تكون قادرة على ننسى، حتى لو كانوا يكرهون ذلك، فإنها wouldn8217t ننسى السماع. ما زلت don8217t نعرف بالضبط كيف فكرت السكر ستيك، كنت أتمنى لو كان قصة برودة كيف تجميعها معا، ولكنني اعتقدت حرفيا من ليلة واحدة في الحمام. كنت قد حصلت في ليلة من الخام من و8220BAM8221 انها مجرد ضرب لي، 8220Sugar Steak.8221 كانت لحظة مجيدة أنا علق في وقت لاحق 8220Apparel8221 حتى أتمكن من الحصول على تأثير ASS-الوراء لأنها ساعدت في تحديد العلامة التجارية. ربما أكون قد رأي منحاز، ولكن أنا أحب اسم وأنا أعلم الناس don8217t ننسى ذلك، وهذا بالضبط ما اسم العلامة التجارية يجب أن تفعل، وخلق الوعي. عند التفكير في الأمر، ومعظم الأسماء التجارية هي غريبة عندما تسمع أولا 8217em، ولكن that8217s بالضبط ما يجعلها تعمل. ميل إلى الذهاب يأتي من قصيدة روبرت فروست دعا 8220stopping من الغابة على evening8221 ثلجي. اسمه ميل بي شركة حزام للذهاب الأحزمة منذ حوالي 9 سنوات على الرغم من أنه كان علي القيام به مع أحزمة شيئا، وعندما فعلت الملابس استخدامه لأنه من خلال هذه النقطة الجميع دعا لي مجرد ميل أو ميل للذهاب على أي حال. وكانت قائمة أسماء كان لي قبل اختيار ميل للذهاب للملابس غبية جدا، هكتار. وقد أتيحت لي 8220miles للذهاب قبل أن sleep8221 وشم على لي منذ كان عمره 18 عاما والتراسل الفوري الآن 31، لذلك كانت تلك القصيدة معي لفترة طويلة. كنا نعرف اننا نريد لبيع طبعة محدودة تي شيرت 24 ساعة فقط، وبعد they8217d تكون وضعت للراحة إلى الأبد في منطقتنا مقبرة تي شيرت. وRIPT في RIPT ملابس يقف فعلا ل8220Rest في Tees8221 السلام. haven8217t We8217ve حقا من أي وقت مضى مكتوبة أنه من قبل على الموقع، وI8217m لا شك فيه كثير من الناس حتى يعرف ذلك، ولكن RIPT يعني في الواقع شيئا. المرموقة، من حيث التعريف، يلمح إلى شعور مملكة stature - مرتفعة، يمكن القول. المرموقة كصفة هو صالحهم بشكل ايجابي، وعلى المدى قوية. That8217s كيف شعرت عندما داخل فكرة للبدء في العلامة التجارية، وحركة بلدي، أصبحت منتفخة بما فيه الكفاية لتأتي في الحياة. أفضل المنتجات (أنا فقط طباعة على الملابس الأمريكية) المصنوع من أقوى الرعاية والاهتمام الأمر الشعور هيبة (لن يتم أبدا إطلاق سراح 100 فقط منتجات نباتية تحمل اسم العلامة التجارية المرموقة، ويتم كل شيء في الولايات المتحدة الأمريكية بموجب لوائح عمل عادلة) . يما هو في الواقع العالم الأسبانية للصفار البيض صفار البيض، والبيض. ماذا 8220yema8221 عليك القيام به مع تي شيرت ثم حسنا، كان يما أيضا الاسم الذي يطلق على فتاة صغيرة الذي كان التحف جدا، مليئة بالحياة والأحلام ومع ذلك، شخصية ملونة زاهية. فكرة إذا كان هذا الشخص هو ما يمثل 8220Yema8221. الحياة، لون، والطاقة وشخصية أحمق مشرق. اخترت يما كاسم بلدي العلامة التجارية لأنني ما زلت أتذكر ما كان عليه أن يكون أن فتاة صغيرة. اسم، الطازجة طباعة الملابس، بدأ باعتباره نكتة في الداخل. بدأت مشروع طباعة الشاشة DIY في دراستي غرفة النوم والقمصان الطباعة لفرقتي وشرائح أخرى من المنطقة، للمساعدة في دفع الرسوم الدراسية وفواتير المتنوعة. مع خبرة قليلة في طباعة الشاشة، وأنا غالبا ما تترك بصمات الاصابع على المشاريع. بدلا من إضاعة طن من المحملات، وأود أن كثيرا ما بسها وبصمات الاصابع وجميع (كنت طفلا كلية كسر، ماذا يمكنني أن أقول) هذه المحملات خطأ مربك مازحا أصبح يعرف باسم 8220Fresh Prints.8221 اسم نوع من أوحت لي، ويوم واحد في حين تعبث أنا مصمم نقطة الإنطلاق التي كانت محاكاة ساخرة للعرض الأمير الطازجة من بيل إير، وأصبح على الفور ضرب. ومنذ ذلك الحين واصلنا لإنتاج القمصان التي هي متعة وتجعل الناس يبتسمون. رسم المحدودة حصلت اسم it8217s من الفكرة الأساسية أن أي شخص، ويمكن لأي شخص أن رسم. منذ تأسيس شركتنا كان كل شيء كان مرسومة باليد، واسم رسم مناسبا فقط. ومن wasn8217t اسم فقط، ولكنه دعوة إلى العمل من أجل ما we8217re في محاولة لحمل الناس على القيام به. مع اسم أنا أصلا يريد اتخذت بالفعل عن اسم الشركة، وذهبت خلاق إلى القاموس. أنا تعثر على كلمة partitive، وهذا يعني أن تتفكك. في بداية هذا يشبه العصابات التي عملت مع 8220breaking apart8221 كما أنهم جميعا ذهبت في اتجاهات مختلفة اللعب العروض. حيث نما مفهوم العلامة التجارية بلدي، واستغرق الأمر على معنى جديدا من تفكك صناعة تجارة الرقيق في جنوب شرق آسيا. ولكن منذ البداية، وكأنه الرابع بطل الصف الهجاء وأنا أخطأت في كتابة ذلك خلق PARATIVE. حصلت WolvesVsLions اسمها عند أحد الأصدقاء وأنا يناقشون تسمية الاتجاهات في نطاقات وأدركت كم تشمل الأسود والذئاب. على سبيل المثال في خضم الأسود والذئاب عند البوابة، والأسود أسود، للحديث عن الذئاب. thats حتى عن ذلك. مجرد نوع من المزاح داخل تسمح الرسوم التوضيحية مثيرة للاهتمام. مرة في عام 2005 قررت أن تأخذ فني للجماهير من خلال القمصان. وهكذا، أفضل صديق لي، صديقي وأنا قررت الانضمام وجعل هذا الشيء يحدث. نحن في حاجة إلى اسم أنيق، جذاب وفريد ​​من نوعه لتميزنا عن كل شيء. منذ الغذاء هو العاطفة اللاتينية ملحمة، كنا نظن من Tripleta (وضوحا: شجرة-Pleh-تاه)، شطيرة بورتوريكو الشعبية التي لديها 3 أنواع مختلفة من اللحوم. ومنذ كنا 3 أصدقاء مع الكثير من taste8230Tripleta ولد ومنذ ذلك الحين، تعاملنا مع منتجاتنا مثل السندويشات اللذيذة، ولقد صنعت كل شيء، من متجر على الانترنت لالزي الرسمي لدينا مع ذلك دلي طهي الطعام نكهة. بوين Provecho جاء اسم والمفهوم الشامل لل8220MAINTENANCE8221 الطريق أمام فعلت العلامة التجارية. كنت تنفق الكثير من العبث الوقت واليومية. ليلة واحدة وأنا في دفتر يومية، كملاحظة في تقرير المصير: 8221 تذكر دائما للحفاظ على الأشياء التي love.8221 لقد وجدت هذه العبارة جذاب، ونحو الجزء السفلي من الصفحة أنا خربش كلمة 8220MAINTENANCE8221. من هناك، قدم لي قائمة بكافة العناصر في حياتي التي كان علي أن أوازن: العمل، والأصدقاء، والمال، والهوايات، والعلاقات. أدركت أنني إذا ببساطة تذكر للحفاظ على كل شيء equally - حياتي سوف يكون في النظام. بعد فترة وجيزة من هذا الوحي وطريقة جديدة في التفكير، وأعتقد أن العلامة التجارية الملابس تكون وسيلة راد لتمثيل هذا المضيق الطريق إلى الأمام في التفكير الايجابي والتفاعلي. كنت أعرف أنني أردت أن تبدأ لعبة الشطرنج تحت عنوان خط الملابس، ولكن نظرا chess8217 الصورة العامة الرهيبة، وأنا didn8217t تريد اسم الى الصراخ، 8220chess8221 كنت أريد شيئا أكثر subtle8230something أن الناس قد لا المنتسبين حتى مع الشطرنج. 8220Endgame8221 هو المصطلح الكلاسيكي للمرحلة النهائية من لعبة الشطرنج عندما تكون هناك فقط بضع قطع غادر على متن الطائرة. كما، وفي الآونة الأخيرة، تم اعتماده لوصف المحتوى النهائي في ألعاب الفيديو. اعتقد ان المرحلة النهائية يكون الفائز لأنه كان وفيا لبلدي المتخصصة الشطرنج، ولكن كان أيضا بعض الأهمية لحشد اعبة أكبر. في الواقع، كانت حرية التنقل مشروع لللا الاسم الأصلي من بلدي العلامة التجارية. كنت لا تزال تلعب مع فكرة البدء قبل العلامة التجارية سنوات، وكنت قد خرجت مع اسم 8220For شعبي Clothing8221 وشرع في خلق تصاميم تتمحور حول هذا الاسم. اسم didn8217t تستمر لأسبوع. كنت أجبر نفسي على التصميم في النمط الذي كان غير طبيعي بالنسبة لي. بعد أن تخلت اسم والتصاميم، وعدت إلى المربع رقم واحد. أنا في حاجة إلى اسم جديد لكنني كنت بالفعل في حالة حب مع اختصار F. M.P. لذلك، عملت لإيجاد اسم التي تناسب 8216me8217 واختصار. وthat8217s هو عندما خطرت لي حركة 8220Free Projec8221 على ما هو عليه من أجل حرية الإبداع، وهذا ما أحب. و8220T8221 على 8220Projec8221 وقد توقفت لأغراض الأسلوبية كان I8217ve دائما نوعا من الانبهار القردة. في المدرسة الثانوية، فإن مجموعتي من الأصدقاء تنادي بعضها البعض 8220ape8221 بدلا من 8220dude8221، brah8221 8220dude، أو أيا كان الأطفال يقولون هذه الأيام. كان لي قناع القرد أن we8217d لعب المزح مع، وأنا أملك كوكب مربع مجموعة القرود دي في دي. كل ذلك، بالإضافة إلى it8217s لعب على الكلام من 8220go shit8221 قرد، وهو ما يعني أساسا أن يذهب المكسرات حقا عن شيء. أوه، وأيضا، واختصار هو غاز. أجبت دائما ما يريد الناس سماعه. 8220A الشرطة doctor8221 8220A officer8221 العمل 8220Maybe I8217ll في متجر الإدارة والعمل في طريقي up82308221 إذا كانت إجابتك على هذا السؤال اليوم، مع العلم أنك تمتلك الآن، من شأنه أن يجعل فرقا وأنا أعلم بالنسبة لي لديه. وأود أن السفر في العالم. ولد توريستا شركة ملابس للخروج من الرغبة في فعل الأشياء الفريدة، والعيش مع العاطفة على وظائفنا. للاستمتاع بالحياة، بدلا من الحالية فقط، والخوف أيامنا عندما كنا توجهت إلى إجراءات بائسة لدينا. جاء Peasoup الملابس من رماد Peasoup السجلات التي لم يحصل حقا بعيدا عن الارض. لقد أردت دائما أن تفعل الملابس ولكن قد خططت للقيام بذلك بعد التسمية. كريس (المؤسس المشارك لPeasoup الملابس) ومساعدتي في الخروج مع الجانب تصميم الملصق وطلبت منه أن يأتي على متن الطائرة مع خط الملابس. وهو أيضا أفضل زميله لذلك نحن دائما تريد أن تفعل شيئا معا في هذا النوع من القدرات. ألقيت Peasoup اسم يصل خلال جلسة شراب عند محاولة الخروج مع اسما لتسجيل العلامة. وكان نوع من 8216it يجب فقط أن يسمى شيء like8230.err8230.I المعتوه dunno8230. Peasoup السجلات أو something8217 وأنا أعلم أن التاريخ يمكن أن تكون مملة لكثير من الناس لذلك أخذت شغفي لهذا الموضوع، واقترن ذلك كلمة جريئة من شأنها أن تساعد على إعطاء بلدي العلامة التجارية أسم يشعر المعاصرة. كتبت إلى أسفل مئات كلمة الأفكار وحاولت بها مع الجماهير emptees حتى وجدت شيئا كان فريدا من نوعه، من السهل أن نتذكر وصورت في حياتك صورة العلامة التجارية الوجه الذي كنت ذاهبا ل. أنا أحب الثعابين وأردت من الواضح أن تدرج شيء متعلق ثعبان. في البداية كان لي فقط (روب) تصميم بطاقات العمل والشعارات للأصدقاء والعائلة. ذهبت من قبل باسم روب الأفعى. عندما بدأت الحصول على المزيد والمزيد من الطلبات للقيام الاشياء، دعوت أخي للمشاركة في العمل. نحن نحب النقر المافيا ويوم واحد توصلنا مع التوأم الثعابين المافيا التي تمثل أخي وأنا. وبدا باردا لنا ولأصدقائنا لكن عندما بدأنا تسليم بطاقات العمل والنشرات، وبدا كبار السن علينا غريب. What8217s هذا الشيء المافيا ثم بدأنا القيام قمصان مستوحاة من المافيا الاشياء. مخطئ مرة أخرى، وجاءت الشرطة متروك لنا. 8220Is هذا نوعا من gang8221 نحن حصلت على ما يقرب طرد من سوق البرغوث. That8217s عندما قررنا إسقاط 8220Mafia.8221 كان مجرد but8230twinserpnts التوأم الثعابين والمجالات twinserpent تم تسجيلها بالفعل. عندما بدأت تصميم الشعار، بدا اسم غريب وغير متوازن إلى جانب الشعار لذلك حاولت إزالة أحرف العلة من الثعبان وthat8217s كيف جاء TwinSrpnt حتى يكون. عند اختيار اسم لبلدي العلامة التجارية أضع التالية بعين الاعتبار. الأسف يعني مصطلح استغاثة عن شيء واحد يريد أن يكون مختلفا. هذا هو ما يعنيه الأسف، وأيضا بالنسبة لي على الأقل. قضيت معظم حياتي مع التخمينات الثانية وكنت أريد كل ذلك حتى النهاية. لذلك أدعو أسفي العلامة التجارية، ولها فكرة ما نأسف على أنها كلمة تعني الجميع وجعل ذلك يعني حقا عكس دلالته. بدلا من الندم كل الأشياء أنا لم تفعل أو لم يكن بوسعه فعل، وأنا أفعل الآن هذه الأمور واتخاذ تلك الفرص. وأنا شخصيا أريد أن أعيش الحياة على أكمل وجه و thats ما أريد لتشجيع الناس على القيام به من خلال الملابس الأسف. وهذا هو السبب قررت أن اسم بلدي الأسف العلامة التجارية، والحياة هي الطريق قصيرة جدا ليكون التعيس، حتى يعيش حياة تستحق العيش. بعد كل الحياة يمكن أن يكون طرفا، فقط للتأكد من دعوة نفسك لذلك. وجهت الرجل قليلا في منامة دينو وI8217ve اليوم حلم كل يوم تقريبا المدرسة عن ذهابه في مغامرات. اكتشاف وضرب الديناصورات متوسط ​​ما يحصل في طريقه، فكرت بجد حقا عن اسمه. حتى بضعة أيام من العصف الذهني، خطرت لي اسم 8220Johnsaurus8221. كنت سعيدا جدا معها وأنها مجرد يبدو رائع جدا. وجاء اسم جون مني وجاء saurus من الديناصور، He8217s حد كبير طفل في لي. قررت لجلب مغامرات Johnsaurus8217s على قمصان لأول مرة وشيئا فشيئا، I8217ll إدخال الديناصورات، الأشرار، وأكثر من حرفا. قريبا جدا، I8217m على أمل أن يكون مثل يوتيوب حلقة أو حلقات تمبلر من تعرف. المغامرة يترقب. حول IAmTheTrend




No comments:

Post a Comment